محافظات

محافظ المنيا يتابع انتظام سير امتحانات الشهادة الإعدادية بعدد من اللجان

محافظ المنيا يتابع انتظام سير امتحانات الشهادة الإعدادية بعدد من اللجان

 

102 ألف طالب وطالبة ، يؤدون الاختبارات داخل 526 لجنة

 

 

 

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم انتظام سير امتحانات الشهادة الإعدادية، من خلال المرور على عدد من لجان الامتحانات، للتأكد من تحقيق الانضباط، وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد.

 

شملت جولة المحافظ تفقد مقار لجان امتحانات الشهادة الإعدادية، بمدارس (الحرية بالمنيا الجديدة – مدرسة 6 أكتوبر بمدينة المنيا)، بحضور محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم، العقيد محمد صلاح رئيس المدينة، الدكتور على عبد السلام مدير الإدارة التعليمية بالمنيا وكذلك متدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة (الدفعة الثالثة – دفعة الشهيد احمد المنسي).

 

اطمأن المحافظ، على حسن سير الامتحانات في سهولة ويسر ومدى وضوح الأسئلة، وكذلك تواجد المراقبين والمشرفين على الامتحانات والوحدة الصحية بنطاق كل مدرسة، كما شدد المحافظ على ضرورة تحقيق الالتزام والانضباط بجميع اللجان وإتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية، وقياس درجات الحرارة للطلاب، مع مراعاة مسافات التباعد حرصا على سلامة وصحة الطلاب.

 

من جانبه، قال محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إن اجمالي عدد طلاب الشهادة الإعدادية 102 ألف طالب وطالبة، داخل 526 لجنة بالإدارات التعليمية التسع على مستوى المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى