منوعات

الرسائل الخفية لاعلان بنك مصر تحذر منها العطار خبيرة الطاقة

متابعة – علاء حمدي
دعت الدكتورة مها العطار خبيرة طاقة المكان الي إيقاف إعلان بنك مصر حيث قالت : اولا لماذا يتم الاعلان عن بنك ؟! هل الاعلان يجذب عملاء بالفعل او يترك عميل البنك الخاص به ليشترك في بنك اخر بسبب الاعلان ؟! ماسر ملايين الجنيهات التي ينفقها بنك حكومي علي الاعلان عن نفسه ؟! ليس هذا موضوعنا .
ما لفت نظري بشدة اعلان بنك مصر في قطع لوجو أسم البنك !؟ كيف يتم قطع اسم مصر بهذه الكيفية ؟! والي ماذا يرمز هذا القطع ؟! ليس هذا فقط ولكن كيفيه الاعلان نفسة ؟! انا الممكن .. ومش ممكن .. الصعب علي يتمكن !؟ اي صعب ويتمكن من ممن !؟ ماهذا العبارة التي تحمل النفي للنفي وهو تأكيد ?! نعم تأكيد تمكن الصعب ؟!
كذلك الاعلان المصور شخص يسرق منه المال امام البنك من كل الناس في الشارع ؟! والاعلان الاخر شخص يسقط ويتوفي وهو أحد العملاء داخل البنك ؟! مائة مليون شخص لم يأخذوا بالهم من اعلان يتم قطع كلمة مصر في كل الشوارع بالبلد .. بصراحة لو استعانوا بخبير سقوط لن يستطيع تنفيذ كل هذه السقطات في اعلان واحد ؟!
لا اعلم هل المقصود سقوط اهم بنك وطني ام سقوط ال.لد ام سقوط العملاء ام سقوط المال ام سقوط الاقتصاد ؟! الكثير من الرسائل والرموز والطاقة تنشرها الأعلانات لعمل قانون جذب جماعي للمشاهدين سواء علي الشاشة او اعلان الشارع ؟! لم استطيع السكوت وانا أري كل هذه السقطات الواضحة وقانون جذب سلبي .. والمطلوب وقف هذه الاعلانات فورا ومحاسبة المسؤل عن هذا السقوط .. لعلهم يفقهون . تابعوا ما يحدث انتم الان خبراء ولكم الرأي وانتظر منكم وضع سبوت حول ما يحدث الان لعلكم ترحمون ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى