اقتصاد

دعمًا للمرأة.. «إنفستجيت» تعلن أسماء الفائزات بمسابقة «WIRE AWARDS» وعبير عصام تفوز بجائزة التميز الريادي

اعلنت «إنفستجيت» عن أسماء الفائزات بمسابقة «WIRE AWARDS» لتكريم العنصر النسائي بجميع المناصب الوظيفية، ويأتي ذلك في إطار مساندة المرأة على استكمال دورها الرائد في القطاع العقاري المصري.
وتهدف «إنفستجيت»، من خلال هذه المسابقة، إلى دعم دور المرأة المؤثر والفعال كشريك أساسي في النهوض بصناعة العقارات، وتقديرًا لمساهمتها المتميزة في تحقيق المزيد من النجاحات والتقدم في هذا القطاع الحيوي.
ولقد تقدمت العديد من المرشحات لمسابقة «WIRE AWARDS»، وتم اختيار وتقييم النساء المتقدمات للمسابقة وفقًا لمعايير محددة وضعتها لجنة التحكيم المُشكلة من المهندس فتح الله فوزي، مؤسس «مينا جروب»، والسيدة نيفين الجندي، مدرب حياة معتمد ومدرب قيادة معتمد ومستقل والمتحدث باسم فريق «John Maxwell»، وذلك بالتعاون مع «إنفستجيت».
وفازت السيدة عبير عصام، رئيس شركة «AMAR» للتطوير العقاري جائزة التميز الريادي.
وتنافست المشاركات في هذه المسابقة على 11 جائزة، مقسمة إلى قسمين أساسيين هما «التفوق الوظيفي» و«التفوق التشغيلي».
وشمل قسم «التفوق الوظيفي» كل ما يتعلق بالتميز في أداء صميم العمل، كما أنه يتكون من سبع جوائز هم: التميز في التسويق، والتميز في المبيعات، والتميز في العمارة، والتميز في خدمة العملاء، والتميز في الموارد البشرية، والتميز في الضيافة والتميز في الهندسة الإنشائية.
بينما يتضمن قسم «التفوق التشغيلي كل ما يتعلق بالتميز في الإدارة والتنفيذ الفعال، ويتكون من أربع جوائز هم: التميز الريادي، والتميز في الإبداع، والتميز في التنفيذ الفعال، والتميز في إدارة الأزمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى